منتديات طلبة علوم الاعلام و الاتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم

أنا أتنفس حرية فلا تقطع عني الهواء
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
سجل و احصل على خدمات مجانية فقط على منتديات طلبة علوم الإعلام و الإتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم : تصاميم مجانية (إعلانات،شعارات، ملصقات،مطويات)  ، الإستمارة الإلكترونية .
 

الساعة الأن
الحملة العربية للمواطنة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
عبد الحميد بن باديس
سحابة الكلمات الدلالية
تخرج المؤسسة كتاب والاتصال الاعلام وسائل قانون الصحافة مذكرات علوم الحملات الاعلامية الصحفي تعريف الاتصال العلاقات العامة السودان الجزائر الإعلام نظرية الاعلان الاشهار نظريات الاذاعة التلفزيون
بوابة أساتذة المنتدى


 

أستاذ باهر الحرابي*ج ليبيا الشقيقة* اتصل به...هنا

 

أستاذ الياس قسنطينى*ج قسنطينة* اتصل به...هنا


اقرأ | أوقف

اعلانات


 ***




***


Communiqué du Rectorat بيان من رئاسة الجامعة Décret présidentiel abrogeant le décret 10-315 المرسوم الرئاسي المتضمن الغاء المرسوم 10ـ315 


***


***

********************************************** ***



 



اقرأ | أوقف

المواضيع الأخيرة
le site de la Faculté des Sciences Sociale

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

اتصل بنا

خدمات مجانية


شاطر | 
 

 وثائق اعلامية مهمة:صحفيو موريتانيا يتلقون تكوينا على "المعايير الأساسية للشغل".

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amira
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 20/09/2009

مُساهمةموضوع: وثائق اعلامية مهمة:صحفيو موريتانيا يتلقون تكوينا على "المعايير الأساسية للشغل".   الجمعة نوفمبر 12, 2010 8:31 pm

نواكشوط -المهدي ولد لمرابط

انطلقت صباح الأربعاء الماضي الموافق 20 مايو 2009 بمبانى اتحاد ارباب العمل الموريتانيين اشغال ورشة تكوينية لصالح صحفيي موريتانيا على "المعايير الأساسية للشغل".
وقد اكد الامين العام لوزارة الوظيفة العمومية والشغل الموريتانية محمد عبد الرحمان ولد اعبيد في كلمة له بالمناسبة أن قطاعه يسعى من خلال تنظيم هذا الملتقي الى ان يتعرف الفاعلون فى حقل الصحافة على إعلان منظمة الشغل الدولية المتعلق بالحقوق الأساسية فى مجال العمل.

وأضاف أن الورشة ستضع رهن ممثلي العمال في حقل الصحافة الأدوات العملية التي تمكنهم من أداء مهامهم على أحسن وجه،مبرزا أهمية تشكيل شبكة صحفية وطنية للنظم الأساسية للعمل وتكوين صحفيين قادرين على انعاش برامج اذاعية تلفزيونية تتناول النظم الأساسية للعمل.
وأشار إلى انه منذ مصادقة البلاد على اعلان منظمة العمل الدولية لسنة 1998 بذلت الدولة جهودا كبيرة من اجل موائمة النصوص التشريعية والتنظيمية مع مقتضيات هذا الإعلان مبرزا ان هذه الجهود ستظل غير كافية مالم يتم التعريف بهذا الإعلان وتعميمه.
اما ممثل المكتب الجهوي لمنظمة الشغل الدولية السيد عثمان تورى فقد أكد أن إعلان المنظمة المتعلق بحقوق الشغل الأساسية الذي صودق عليه 1998يشكل التزاما دائما لممثلي الفرقاء الثلاثة الإدارة ،أرباب العمل، النقابات ،بالقيم الدستورية التي تم على أساسها تكوين المنظمة .
وأضاف أن هذه المبادئ والحقوق تتجلى قوتها في التزام الدول الأعضاء بها بصرف النظر عن الفوارق الاقتصادية بين هذه الدول وانه بموجب هذ التزام يتعهد الشركاء بضمان احترام دائم لهذه المبادئ والعمل على تحقيقها على المستوى الملموس .

نقل للفائده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وثائق اعلامية مهمة:صحفيو موريتانيا يتلقون تكوينا على "المعايير الأساسية للشغل".
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلبة علوم الاعلام و الاتصال جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم :: قسم علوم الاعلام و التصال :: بحوث علوم الاعلام و الاتصال-
انتقل الى: